قصص جن

قصص مرعبة واقعية ومشوقة ومخيفة عن العفاريت والجن

قصص مرعبه وواقعيه لا يسمح للقلوب الضعيفه او ان يتم قراءه هذه القصص بمفردهم حتي لا يصابهم الخوف والرعب

القصه

كانت هذه القصه منذ التسعينات وكانت في عام 1992 وكان صاحب القصه في هذا الوقت في سن ال 6 سنوات وقد كان يعيش حياه بسيطه وكان لديه اخ توأم وكانو طبيعين تماما كأي توأم وكانو يحبو بعضهم البعض كثيرا ويلهون سويا ويدخلون في شجار بسيط معا وكانت تنتهي بخدوش بسيطه ولكن في يوم من الايام وصلت الجده ومنذ هذا اليوم وقد تبدل كل شئ!!!!!!!

ولقد وصلت الجده وظلت تشتكي من المنزل الذي تعيش فيه وانه ليس مريح ولم يعجبها مطلقا لأنها كانت تمتلك الحاسه المرتفعه بالاستشعار الذي لم نشعر به وكانت تخبر امي ان هناك شئ غير طبيعي وانها تسمع اصوات واقدام تمشي علي الارض في الغرف الفارغه و اخبرت امي انها في ليله كانت نائمه وشعرت كأن احدهم يشد شعرها ويحاول ان يمسك يدها و قدمها عندما كانت نائمه فكانت هي التي تصر علي بيع هذا المنزل وكانت تحاول اقناع الاب قبل ان تصيبنا اللعنه لكن الاب كان يرفض وكان يشعر بالضيق وكان يراها قد جن جنونها وانها غير طبيعيه

وبعد محاولات كثيره قد قررت الجده ان ترحل هي من المنزل فقد جمعت جميع اشيائها وكانت مستعده للرحيل ولكن عندما وصلت للباب نظرت لنا وقالت جمله وكانت بنبره كلها عزم وجد “”احذروا …وكونو قريبين الي الله فهو الذي سوف يحميكم وينقذكم اذا حدث شئ “”

وبعد ان انهت كلامها قد رحلت من المنزل نهائي فأخذنا نضحك ونسخر من كلامها ولقد مر اسبوعين منذ رحيل جدتي ولقد كنا نضحك ونسخر من كلامها علي الشياطين وكنا نسهر ولا ننام وكنا نسخر منها ومن الشياطين ونتكلم في سيرتها من الممكن ان تظهر لنا ولقد تذكرنا كلامها ان من الممكن ان الشيطان يتشكل في اي شكل علي سبيل المثال (قطه) ولكن عندما وجدنا قطه امامنا فقمنا بضربها بشده وكنا مستمتعين جدا

ولقد استمرت الحياه بشكل هادئ ولطيف ولكن بعد مرور شهرين ومن هنا قد بدأت الكوابيس والاوهام تأتي لنا في احلامنا وبعض الأحلام المزعجه وكانت مخيفه جدا وكنا انا واخي نحلم بنفس الأحلام والاشياء المرعبه وبكل التفاصيل

كانت الساعه ما تقارب ال 11 في احدي الليالي وكنا انا واخي معا في الغرفه الخاصه بنا وكانت مظلمه تماما وانا كنت اقرأ علي ضوء كشاف هادئ واخي كان نائما وبعدها بفتره اطفئت الكشاف وذهبت للنوم وبعدها بفتره استيقظت لأجد اخي يترك سريره ويأتي لينام بجانبي وكان يصيبه الرعب والخوف وكان يرتعش بشده وبدأت في ان اطمئنه وانه لا يوجد شئ حتي لا يخاف بينما كان خائف اقترب مني وهمس لي وقال لقد رأيت اقزام اشرار كانو يحاولون ان يخطفوني وان يضعوني في حفره تحت المنزل وكانت اشكالهم مخيفه ولكن بعد انهي كلامه فقولت له لا تخف من شئ انه مجرد كابوس فقط وحاولت ان اطمئنه ولكن في الحقيقه انا ايضا كنت مرعوب بسبب اني رأيت نفس الكابوس!!!!

ولقد سمعنا صوت ابي وكان يخرج من غرفته وعندما شعرت به يقترب من غرفتنا قد شعرت قليلا بالراحه والامان ولكن عندما تذكرت ان ابي وامي في هذا الوقت في عملهم واننا بمفردنا فقد اصابني الخوف وفي هذ الوقت سمعت ابشع صوت ممكن ان اسمعه وكان انسان ظهر لنا من الظلام الهالك “”لما لا يزال مستيقظ من المفترض ان يكون نائما””
وفجأه!!!!!!
رأيت اخي كأنه احد يشده من جانبي واصبح يطير في الهواء وكان يصرخ ويطلب المساعده ولكن انا كنت في حاله فزع كبيره وخوف ولقد اختبأت تحت الاغطيه ولم اتحرك

لقد كنت في قمه الرعب ولكن بعدها بفتره سمعت صوت ابي وامي قد وصلو ولكن بعدما ظهرت من تحت الاغطيه كل شئ كان يخص اخي قد اختفي تماما وان الغرفه نفسها قد صغرت النصف تقريبا

ذهبت لأهلي وانا خائف من الذي حدث وكنت ابكي وكنت ارتعش وانا اقول لهم لقد اخذو اخي وكنت اصرخ بصوت عالي ولكن كان ابي وامي يصيبهم الذعر والدهشه وهم يقولو لي انني ليس لي اي اخوات واني ابن وحيد !!!
ومنذ هذا الوقت قد اخذوني الي طبيب نفسي لكي اتعالج واني مريض نفسي ولكن اضطريت اكذب من اني اشعر بتحسن حتي اخرج من هذه المصحه ولكن انا متأكد انه يوجد لي اخ توأم ولكن كذبت عليهم وقولت لهم اني كنت وحيد منذ الصغر حتي اخرج من المصحه ولكن عندما رجعت للمنزل قد وجدت صوره في المنزل تجمعنا انا واخي ومن الواضح انهم نسيو ان يتخلصون منها كباقي الاشياء ولكن انا اليوم اقيم بمفردي في البيت وبعد ان وجدت الصوره وانا اسمع اشياء غريبه واصوات مريبه ولقد حكيت لكم قصتي لانه اذا حدث لي شئ فسوف تعرفون ما الذي سوف يحدث..الوداع ”

 

“”في النهايه اتمني ان تكونو قد استمتعتم بقراءه هذه القصه الشيقه وان تحذروا علي ابنائكم من الفضول في هذا المجال “”

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى